+
حول مشجرة في عام 1973 بنيت مشجرة الحذاء الأصفر الأصلي. وكانت وعرة ودائم، والتمهيد الجلود عازل للمياه ل، الطقس الرطب البارد. ذهب التمهيد ليصبح كل من رمز واسم العلامة التجارية، وترمز إلى تراث أصالة، والجودة. اليوم، مشجرة كما هو قسط ودائم من أي وقت مضى، وبذلك نمط جديد، والأداء، والعناصر الخضراء إلى كل من الأحذية والملابس. في ربيع عام 2016، وتواصل مشجرة على طول تريل الحديث، مستوحاة من وارف District - مكان القديم والجديد الوجود في وئام سلس أدميست الطقس لا يمكن التنبؤ بها. من العمل للعب، ويوم ليلة، والشمس إلى المطر، ومنتجاتنا adaptempowering مطرزات الحياة في الهواء الطلق مع أسلوب وتعدد فإنها تحتاج إلى شق درب الحديث. وبالنسبة للرجال، الربيع يخرج مزيج رائع من الجلد وقماش مشمع، التقلبات جديدة على لباس خارجي الانتقالية، والأحذية وchukkas إلى قارب الأحذية الكلاسيكية ومجموعة جديدة من الصنادل عرة بما فيه الكفاية للذهاب إلى أي مكان. جنبا إلى جنب مع الاستمرار في توسيع Sensorflex التكنولوجيا راحتهم في مجموعات جديدة مثل أمهرست. جمع النسائية يضم مجموعة متنوعة من تشيلسي الانتقالي، كوكا والجوارب. على جمع صندل الجديد أكثر تنوعا من أي وقت مضى تتراوح من بوستن والمصارعين إلى أسافين الكعب مكتنزة. مهما كان الطقس، مهما كانت المناسبة، قذيفة تكون جاهزة ورائعة المظهر. عندما يتعلق الأمر الاطفال، مشجرة يتفهم الاحتياجات الفريدة للقدم المتزايدة وأسلوب المغامرة جاهزة. مغامرة جديدة الباحث يومين حزام وبرنامج صندل مغلقة اصبع القدم بتحديث نهر جنون، مع التصميم سهل المياه، وتحسين الراحة. تحديثات الأحذية قارب وعمليات الإزالة من الصور الظلية الكلاسيكية جولة خارج جمع الاطفال. 24/7 خدمة العملاء 1-888-927-7679 شحن مجاني 365 يوم عودة السياسة copy1999-2016 - Zappos. com شركة، 400 E. ستيوارت الجادة، لاس فيغاس، NV 89101 الاتصال بنا على 1-888-927-7679 ل المساعدة على مدار 24 ساعة في اليوم 7 أيام في week20 الأمور يفكر الناس في الراب ذلك تخلخل كانت شائعة مشتركة في 1990s صحيح مشجرة يكره الشعب الأسود وأن مشاجر الرئيس التنفيذي السابق جيفري Swartzmdashthe حفيد مؤسس شركة ناثان Swartzmdashdidnt مثل السود شراء منتجاته، و كان نوعا من العداء العنصري ضد زبائن مشاجر من أصل إفريقي. مصدر هذه الشائعات غير المرجح Swartzs الكلمات الخاصة، الى حد كبير من خارج السياق. في 1993 مقال نيويورك تايمز تفاصيل الأحذية زيادة جاذبية بين المشجعين الهيب هوب، ووصف سوارتز جمهوره المقصود هكذا: الأشخاص الذين يعملون صادقين. هذه هي اللغة الأبرياء من تلقاء نفسها، ولكن تحميل الواضح في سياق العنصري. ولكن واسنت العالم الهيب هوب التي يستسلم له عن مشاجر القاعدة الجماهيرية جديد في الوقت الذي كان اتجاهات الموضة بشكل عام. ووصف مراسل مرات مايكل ماريوت شعار كمبنس هكذا: مشجرة يجب صالح إلى الأبد ما هو وظيفي على ما هو المألوف. ما المعنية شوارتز اسنت سباق المستهلكين له كان طبيعة المتقلبة من الاعتماد على البدع لإملاء اتجاه رجال الأعمال. في الواقع، كان شوارتز، حتى باع الشركة قبل بضعة سنوات، واحدة من المديرين التنفيذيين أكثر تقدمية في الولايات المتحدة. في 1990s في وقت مبكر، وقال انه بتمويل حملة دعائية مناهضة العنصرية، وتتمتع منذ عهد طويل سجل صديقة للبيئة. لكنه يشير إلى بعض فهم أكبر من حيث ساءت الأمور عندما استجوبه من قبل صحيفة فاينانشال تايمز بعد أن باعت مشجرة لVF كورب في عام 2011: كان واضحا البيانات بشكل لا يطاق إذا كان لدينا أدمغة لفهمه. ألف طفل صغير يرتدي حذاء المشي في الهواء الطلق في الموضة المدينة. وقال واسنت الكاريكاتير. بدلا من ذلك، ترتبط إلى جوهر العلامة التجارية. وأضاف أنه حتى في أدغال ملموسة، وقال الناس مع الأحذية مشجرة على أقدامنا ونحن نرى لا شيء يمكن أن يمنعنا. أنا أعيش في عالم عرة وأريد أن أشعر قوية وsecure. Timberland صنابير المستهلكين لتصميمها التالي أحذية STRATHAM، N. H. 9 مارس 2016 / كونا / - هل تريد أن تكون مشجرة الصورة مصمم القادم الآن، المستهلكين لديهم تلك الفرصة. الرائدة عالميا في الهواء الطلق مشجرة أسلوب حياة العلامة التجارية وBetabrand. شركة ملابس crowdfunded، ويتعاون في مشروع تطوير منتج فريد من نوعه، حشد المصادر لجلب جمع مشاجر جديدة Craftletictrade في الحياة. من خلال هذه الشراكة، مشجرة تحول إلى Betabrand والمستهلكين في جميع أنحاء العالم للمساعدة في تشكيل مجموعتها الجديدة الحذاء من خلال عملية الخلق المشترك الملهمة. وقال جاي Steere الشراكة مع Betabrand يعطي مشجرة الفرصة لإشراك المستهلكين في حوار بطريقة مبتكرة حقا، واختبار مفاهيم التصميم الجديدة في الوقت الحقيقي، من بداياتها حتى الخلق. مدير أول الرصاص مشجرة الابتكار. كل مستهلك لديه القدرة على أن تكون جزءا من هذه العملية، ليس فقط المساهمة في مشاجر أسلوب محادثة عن طريق المشاركة في خلق مجموعة Craftleticstrade، ولكن أيضا لمعرفة أي التمهيد المستهلكين هم الأكثر اهتماما في شراء. كانت متحمس لمعرفة أي مفهوم يفوز هذه الشراكة ستساعد المعلومات لتصميم وتسويق المنتجات القرارات لجمع مشاجر جديدة Craftletictrade، الذي يتزوج العلامات التجارية الحرفية السمة المميزة مع سهولة ملابس رياضية لسرعة التصميم. بالتنصت مباشرة على المستهلكين Betabrand للرؤى، وسيتم بناء مجموعة من الألف إلى الياء، وصولا إلى السوق في خريف 2016 للمتسوقين Betabrand ومن خلال قنوات التوزيع مشجرة مختارة. كيف يعمل مشاجر التصميم الداخلي الجماعية رسم شكل وهيكل من 14 الأنماط عبر ثلاث فئات التمهيد للجنسين، والتي ستصبح في وقت لاحق الأحذية للرجال والنساء. يضع عملية من مرحلتين المستهلكين في مقعد السائق: المرحلة 1 / ومشجرة X Betabrand مفكرين: مدعوون للمستهلكين على التفاعل مع الجماعية تصميم مشجرة عن طريق التصويت والتعليق على ثلاثة مفاهيم مشجرة للجنسين [ثد] أود أن أرى تأتي إلى السوق، في حين وزنها أيضا في على عناصر التصميم من المواد والألوان وحتى لو كان الحذاء يكون للرجال أو النساء. البدوي الحديث المفاهيم ندش]، والتحضر وNeorganic ندش] أن يصل في الموقع Betabrands حتى 17 آذار. من هناك، سوف تحصل على جعل فكرة أفضل استقبالا إلى النموذج على أساس الاقتراحات الفعلية من الحشد. المرحلة 2 / Craftletictrade تمويل الجماعي: إن نماذج يصبح متاحا للتمويل الجماعي في 13 مايو الجاري. وسيطلب من المستهلكين لتقديم عطاءات على الأحذية التي ساعدت على خلق وضمن إطار القصير، فإن البيانات تحديد ما إذا كان تصميم Craftletictrade اختيار خلق طلب كاف للذهاب إلى الإنتاج. وقال كريس Lindland مشجرة هو أكبر العلامة التجارية نمط الحياة تعاونت Betabrand من أي وقت مضى مع وكانوا متحمسين للتأثير يمكن أن يكون لدينا عملية التصميم ومصادر الحشد على هذه الأحذية. الرئيس التنفيذي لشركة Betabrand. معا وخلق نموذج مبتكر من خلال النظام الذي يعطي معنى جديدا لمصطلح [ندش بطريقة سريعة باستخدام فترة حشد مصادر سريعة للإبلاغ قرارات التصميم وجلب لأول مرة إلى سوق المنتجات بطريقة أسرع من أي وقت مضى. تريد أن تكون جزءا من مشجرة وBetabrands عملية التصميم الفريد زيارة Betabrand للمساعدة في إنشاء مجموعة مشاجر الجديد Craftletictrade. حول مشجره مشجرة هي شركة عالمية رائدة في مجال تصميم وتصنيع وتسويق الأحذية الفاخرة والملابس والاكسسوارات لنمط الحياة في الهواء الطلق. اشتهر الحذاء الأصفر الأصلي أدخلت في عام 1973، مشجرة اليوم الازياء المستهلكين من أخمص القدمين إلى الرأس، مع مجموعات متعددة الاستعمالات التي تعكس العلامات التجارية التراث الغني من الحرفية، وظيفة والأناقة. الأسواق مشجرة منتجات الحياة العصرية تحت ريج مشجرة وشركة مشجرة الحذاء ريج العلامات التجارية، والأحذية الصناعية وسترات العمل تحت مشجرة للمحترفين ريج العلامة التجارية. وتباع منتجاتها في جميع أنحاء العالم في قيادة القسم والمتاجر المتخصصة وكذلك مواقع التجزئة المملوكة للشركة وعلى الانترنت. التفاني مشاجر لصنع منتجات ذات جودة عالية ويقابله التزام لا يتزعزع البيئي والاجتماعي [ندش المسؤولية لجعل الأمور أفضل لمنتجاتها، في الهواء الطلق، والمجتمعات المحلية في جميع أنحاء العالم. لمعرفة المزيد عن مشجرة، والعلامة التجارية لشركة فودافون (رمزها في بورصة نيويورك: VFC)، يرجى زيارة timberland. com أو متابعتنا على طول الغابات درب الحديث. حول BETABRAND Betabrand هي شركة الملابس crowdfunded التي تطلق منتجات جديدة يوميا من المصممين في جميع أنحاء العالم. وتشمل الإبداعات ملحوظة: اللباس بانت سروال اليوغا، كنزة الخراف السوداء، وكيل وجاك حزم، وSuitsy، هوديس التنفيذي، Cordarounds وغيرها الكثير. ويستند متاجر التجزئة على الانترنت في سان فرانسيسكو والسفن للعملاء في كل قارة. القارة القطبية الجنوبية أيضا.
No comments:
Post a Comment